منتديات اسامه محمد طه

elfraaena new Facebook twitter Youtube blogspot

إعلن معنا | مجلة الموقع| طلبات الاشراف لدينا |إستمع للقرآن الكريم مباشرة | إتصل بنا  
كيف تستقبل رمضان

شبكة جزيرة الفراعنة

شبكة جزيرة الفراعنة,القرآن الكريم ,روابط مباشره,الشريعة,الإسلامية,حول الحواسب,الموضه,الثقافه,الفنيه,العامه,ديكور,ويندز,قناه السويس الجديده, الدراسات العليا,جوائز,مسابقات ,الاقتصاد ,الدراسات العلميه ,استايلات وتصاميم احترافيه,تحويل نقاط ,وظائف ,برامج
مجله المنتدىالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالاعلان لدينااتصل بالمدير العامالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم كافة المعلومات عن الاعلان لدينا فى منتدى الفراعنه : الاعلانات المدفوعة فقط *مدة الاعلان حسب الطلب ولاتقل عن شهر واحد . *طريقة الدفع موضحة بالاسفل *حجز اي مساحة إعلانية يعتبر ساري المفعول بعد تحويل ووصول كامل قيمة الإعلان . *تلتزم ادارة الموقع باستمرار ظهور اعلانك وفي حالة توقف الموقع لاي سبب يتم تعويض المعلن بمدة مساوية عن المدة التي توقف بها الموقع. *يتم تحديد وإرسال الصور من قبل العميل في حال رغبته إدراجها بالإعلان *يتم ارسال البنر الاعلانى من قبل العميل الى المدير العام عن طريق الايميل او فى رسالة خاصة ------------------- أسعار الإعلان ------------------- *(الباقة الأولى) الإعلان في المجلة فقط بمبلغ 100 جنيه مصريا أو 25 دولار شهريا *(الباقةالثانية) الإعلان في الصفحة الرئيسية و أقسام المنتدى 300 جنيه مصريا 60 دولار شهريا ( شهر مجاناً) في حال كان الطلب لمدة لا تقل عن (6) أشهر *(الباقة الثالثة) الإعلان في المجلة و الصفحة الرئيسية و أقسام المنتدى 500 جنيه مصريا أو 100 دولار شهريا (شهرين مجاناً) في حال كان الطلب لمدة لا تقل عن عام . ملحوظة ---------- يوجد لدينا ثمانية مناطق اعلانية فى منتدى الفراعنة 1- مجلة الفراعنه 2- فى اعلى صفحات منتدى الفراعنه (الهيدر) 3- فى اسفل صفحات منتدى الفراعنه (الفوتر) 4- فى الصفحة الرئيسية (رئيسية المنتدى) يوجد شريط اعلانى 5- الفتحة الاجبارية ( على حسب الاتفاق ) 6- داخل المواضيع اعلى الموضوع 7- داخل المواضيع اسفل الموضوع المقاسات المتاحة لدينا ============== بنر مقاس 150×60 بنر مقاس 728×90 بنر مقاس 468×60 بنر مقاس 300×250 --------------------- للحجز و التواصل --------------------- https://www.facebook.com/thebestinegypt1 -------------- طرق الدفع -------------- من داخل مصر ------------------ 1- الحوالة البريدية الفورية 2- كروت شحن فودافون 3- كروت شحن اتصالات 4- تحويل بنكى ( بنك مصر ) من خارج مصر الويسترن يونيون Westurn Union ليس لدينا اى وكلاء او مندوبين ملحوظة : أخي الكريم : اذا كان لديك فكرة او اقتراح لاي اعلان فاننا نرحب به ، فقط اتصل بنا وأرسل لنا تفاصيل الفكرة أو الاعلان المقترح . مع خالص تحياتنا ادارة منتدى الفراعنه


وسائل نشر الموضوع
أنشر الموضوع و شاركه مع أصدقائك على الفيس بوك من هنا
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع
شاطر | 
 

 كيف تستقبل رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr Osama Mohammed
ADMINالمدير العام
ADMINالمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 203

مُساهمةموضوع: كيف تستقبل رمضان   الأربعاء سبتمبر 23, 2015 7:15 pm


كيف نستقبل رمضان؟
رمضان

أهلا ومرحبا بالضيف الكريم الذي سرعان ما يمضي , ففي رمضان تتضاعف الأجور وتصفد مردة الشياطين وتفتح أبواب الجنة وتغلق أبواب النيران فهو شهر خير وبركات . . . لذلك يحسن بنا ياحبيبة نحن المسلمين أن نستعد لاستقباله خير استقبال . . .

فالمسافر يستعد لسفره ، والموظف يستعد بالدورات التدريبية لوظيفته كلما ازدادت أهمية , والشياطين تستعد لهذا الشهر أو توسوس للناس - قبل أن تصفد فيه - بأنواع الملاهي كالأفلام والألعاب الفارغة ، ونحن المسلمين ينبغي علينا أن نستعد له أفضل استعداد ، فما أسعد من استفاد من رمضان من أول يوم ومن أول لحظة . . .



كيف نستعد لرمضان



- بالدعاء . . .
ندعو الله أن يبلغنا هذا الشهر الكريم كما كان السلف يفعلون ذلك فقد كانوا يدعون الله ستة أشهر أن يبلغهم رمضان
ثم يدعونه ستة أشهر حتى يتقبل منهم. . .
ندعو الله أن يعيننا على أن نحسن استقبال الشهر وأن نحسن العمل فيه وأن يتقبل الله منا الأعمال في ذلك الشهر الكريم .



- بسلامة الصدر مع المسلمين . . .
وألا تكون بينك وبين أي مسلم شحناء كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « يطلع الله إلى جميع خلقه ليلة النصف من شعبان ، فيغفر لجميع خلقه إلا مشرك أو مشاحن » ( صحيح الترغيب والترهيب 1016)



- بالصيام ,
كما هي السنة لحديث أسامة بن زيد رضي الله عنهما أنه قال : « قلت يا رسول الله ، لم أرك تصوم من شهر من الشهور ما تصوم من شعبان ؟ قال : ذاك شهر تغفل الناس فيه عنه ، بين رجب ورمضان ، وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين وأحب أن يرفع عملي وأنا صائم » ( صحيح الترغيب والترهيب 1012)



- بالاهتمام بالواجبات مثل صلاة الجماعة في الفجر وغيرها حتى لا يفوتك أدنى أجر في رمضان ، ولا تكتسب ما استطعت من الأوزار التي تعيق مسيرة الأجر .



- بالتعود على صلاة الليل والدعاء واتخاذ ورد يومي من القرآن حتى لا نضعف في وسط الشهر . إضافة إلى ذلك اتخاذ أوقات خاصة لقراءة القرآن بعد الصلوات أو قبلها أو بين المغرب والعشاء أو غيرها من الأوقات خلال شعبان ورمضان وما بعدهما بإذن الله .



- قراءة وتعلم أحكام الصيام من خلال كتب وأشرطة العلماء وطلاب العلم الموثوقين .



- الاستعداد للدعوة في رمضان بكافة الوسائل فالنفوس لها من القابلية للتقبل في رمضان ما ليس لها في غيره . ومن الوسائل الكلمة الطيبة في المساجد أو المخصصة لفرد أو أكثر ، والهدية من كتيب أو شريط نافع وإقامة حلق الذكر وقراءة القران في المساجد والبيوت ، وجمع فتاوى الصيام ونشرها، والتشجيع على فعل الخير عموما وغير ذلك . . .



- الاستعداد السلوكي بالأخلاق الحميدة جميعها والبعد عن الأخلاق الذميمة جميعها ، ويمكن أيضا القراءة في كتب السلوك و سؤال أصحاب الأخلاق الحميدة أن ينصحوهم إن وجدوا عليهم ما يسوء من الأخلاق . . .



- الاستعداد لاستغلال الأوقات في رمضان بعمل جدول لرمضان للقراءة والزيارات في الله وصلة الأرحام وغير ذلك .



- تشجيع أهل المسجد على إقامة إفطار جماعي متكرر أو مرة واحدة على الأقل خلال الشهر .
تشجيع أهل المسجد على التزاور في الله خلال الشهر واللقاء بعد صلاة العيد عند المسجد أو في أحد البيوت أو أي مكان آخر مناسب...



نسأل الله أن يبلغنا رمضان وأن يعيننا على حسن استقباله وعلى حسن العمل فيه، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


توقيع العضو :::::>mr osama mohammed

لا تتحدث عن أموالك أمام فقير، لا تتحدث عن صحتك أمام عليل،

لا تتحدث عن قوتك أمام ضعيف، لا تتحدث عن سعادتك أمام تعيس،

لا تتحدث عن حريتك أمام سجين، لا تتحدث عن أولادك أمام عقيم،

لا تتحدث عن والدك أمام يتيم..فجراحهم لا تحتمل المزيد..

زِن كلامك في كل أمور حياتك واجعل مراعاة شعور الآخرين جزءاً من شخصيتك..

حتى لا يأتي يوم تجدك فيه وحيداً مع جُرحك .!

فلا ترقص على جراح الآخرين ... كي لا يأتي يوم تجد فيه من يرقص على جرحك..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://efraaena.yoo7.com
 
كيف تستقبل رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة جزيرة الفراعنة :: الخيمه الرمضانيه الكبرى :: الخيمه الرمضانيه الكبرى-
إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع