منتديات اسامه محمد طه

elfraaena new Facebook twitter Youtube blogspot

إعلن معنا | مجلة الموقع| طلبات الاشراف لدينا |إستمع للقرآن الكريم مباشرة | إتصل بنا  
معلومات عن الرياضه

شبكة جزيرة الفراعنة

شبكة جزيرة الفراعنة,القرآن الكريم ,روابط مباشره,الشريعة,الإسلامية,حول الحواسب,الموضه,الثقافه,الفنيه,العامه,ديكور,ويندز,قناه السويس الجديده, الدراسات العليا,جوائز,مسابقات ,الاقتصاد ,الدراسات العلميه ,استايلات وتصاميم احترافيه,تحويل نقاط ,وظائف ,برامج
مجله المنتدىالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالاعلان لدينااتصل بالمدير العامالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم كافة المعلومات عن الاعلان لدينا فى منتدى الفراعنه : الاعلانات المدفوعة فقط *مدة الاعلان حسب الطلب ولاتقل عن شهر واحد . *طريقة الدفع موضحة بالاسفل *حجز اي مساحة إعلانية يعتبر ساري المفعول بعد تحويل ووصول كامل قيمة الإعلان . *تلتزم ادارة الموقع باستمرار ظهور اعلانك وفي حالة توقف الموقع لاي سبب يتم تعويض المعلن بمدة مساوية عن المدة التي توقف بها الموقع. *يتم تحديد وإرسال الصور من قبل العميل في حال رغبته إدراجها بالإعلان *يتم ارسال البنر الاعلانى من قبل العميل الى المدير العام عن طريق الايميل او فى رسالة خاصة ------------------- أسعار الإعلان ------------------- *(الباقة الأولى) الإعلان في المجلة فقط بمبلغ 100 جنيه مصريا أو 25 دولار شهريا *(الباقةالثانية) الإعلان في الصفحة الرئيسية و أقسام المنتدى 300 جنيه مصريا 60 دولار شهريا ( شهر مجاناً) في حال كان الطلب لمدة لا تقل عن (6) أشهر *(الباقة الثالثة) الإعلان في المجلة و الصفحة الرئيسية و أقسام المنتدى 500 جنيه مصريا أو 100 دولار شهريا (شهرين مجاناً) في حال كان الطلب لمدة لا تقل عن عام . ملحوظة ---------- يوجد لدينا ثمانية مناطق اعلانية فى منتدى الفراعنة 1- مجلة الفراعنه 2- فى اعلى صفحات منتدى الفراعنه (الهيدر) 3- فى اسفل صفحات منتدى الفراعنه (الفوتر) 4- فى الصفحة الرئيسية (رئيسية المنتدى) يوجد شريط اعلانى 5- الفتحة الاجبارية ( على حسب الاتفاق ) 6- داخل المواضيع اعلى الموضوع 7- داخل المواضيع اسفل الموضوع المقاسات المتاحة لدينا ============== بنر مقاس 150×60 بنر مقاس 728×90 بنر مقاس 468×60 بنر مقاس 300×250 --------------------- للحجز و التواصل --------------------- https://www.facebook.com/thebestinegypt1 -------------- طرق الدفع -------------- من داخل مصر ------------------ 1- الحوالة البريدية الفورية 2- كروت شحن فودافون 3- كروت شحن اتصالات 4- تحويل بنكى ( بنك مصر ) من خارج مصر الويسترن يونيون Westurn Union ليس لدينا اى وكلاء او مندوبين ملحوظة : أخي الكريم : اذا كان لديك فكرة او اقتراح لاي اعلان فاننا نرحب به ، فقط اتصل بنا وأرسل لنا تفاصيل الفكرة أو الاعلان المقترح . مع خالص تحياتنا ادارة منتدى الفراعنه


وسائل نشر الموضوع
أنشر الموضوع و شاركه مع أصدقائك على الفيس بوك من هنا
شاطر | 
 

 معلومات عن الرياضه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr Osama Mohammed
ADMINالمدير العام
ADMINالمدير العام
avatar

عدد المساهمات : 203

مُساهمةموضوع: معلومات عن الرياضه   الأربعاء يوليو 29, 2015 11:01 am


يغفل كثيرون عن ممارسة الرياضة بالرغم من أهميتها لبناء الجسم وحمايته من الأمراض سواء للرجل أو المرأة ، وللأسف نورث أبنائنا هذه العادات ، ونكتفي بممارستهم لرياضة رفع أثقال حقيبة المدرسة .
وبالرغم من إهمال الرياضة تسعي النساء للرشاقة بالبحث عن بدائل أخرى كالرجيم والأنظمة الغذائية المتعددة، أما الرجال يفضلون ممارسة بعض الرياضات التى تهدف إلى تقوية العضلات وبناء الجسم بشكل سليم ، ويتوهم البعض أن ممارسة رياضة المشي يومياً تكفي للتخلص من السمنة والحصول على الرشاقة ولكن هذا الاعتقاد خاطئ تماماً بحسب تأكيد د. مني راداميس أخصائية التخسيس والتغذية العلاجية وأرجعت ذلك إلى أن كيلو الدهون بالجسم يساوي 7000 سعر حراري ، ولا تكفي 1/2 ساعة رياضة للتخلص من هذه الدهون ، لأن المشي ساعة واحدة يحرق فقط من 200 : 300 سعر حراري ، ولكن يمكن الاستفادة من الرياضة اليومية القليلة تثبيت الوزن كما تعمل على مرونة الجسم والحركة بدون تعب.
واليوم نعرض بعض التمارين التى تهم الرجل والمرأة من أجل المحافظة على قوام رشيق ممشوق خالي من الدهون
تمرين 1 : لتقوية عضلات الظهر والبطن ، قم بوضع النوم على البطن مع رفع الرأس والصدر لأعلي مع تحريك اليدين والقدمين كالسباحين.




تمرين 2 :يفيد هذا التمرين تقوية عضلات البطن والأرداف ، وذلك عن طريق الاستلقاء مع رفع الرأس بمساعدة الذراعين مع فرد وثنى كل أرجل على حدي بالتبادل مع اليدين


تمرين 3 : أما العجلة الرياضية تفيد فى التخلص من سمنة الأرداف للنساء وتقوية عضلات الأرجل وشدها ، ويمكن للنساء بدء التمرين يومياً بربع ساعة ثم يزداد الوقت تدريجياً .

تمرين 4 : بالاستعانة بكرسي قومى بعمل ضغط عكسي فى وضع الجلوس ، هذا التمرين يساعد على تقوية عضلات الظهر


لإبراز العضلات

والتمارين القادمة تناسب الرجال ومن يمارس رياضة الأجسام أو الراغبين فى ممارستها لإبراز عضلات الجسم وتقويتها ، ولكن يجب ألا يزيد وقت هذه التمارين من 5 : 10 دقائق وخاصة إذا كانت للإحماء
التمرين 1 : اجلس مع استقامة الظهر ، وأرفع قبضتي اليد من أسفل لأعلي.


التمرين 2 : لتقوية عضلات اليدين قف باستقامة ، مع لف اليدين للأمام ثم الخلف


التمرين الثالث : فى نفس وضع التمرين السابق ، قم بعمل قبضة قوية عكسية مع الدفع بقوة على الجانبين باتجاه الصدر.


التمرين الرابع : لتقوية عضلات الجذع الأسفل ، قف باستقامة واضغط لأسفل مع فتح الركبتين قليلاً


تمرين الخامس : هذا التمرين مناسب للإحماء قبل ممارسة أي رياضة وهو عبارة عن جري فى المكان بتحريك الجسد كله.


ويشير الخبراء إلى أن هناك العديد من الأخطاء التي يقع بها المتدربون وتقلل من سرعة تكبير وتضخم العضلات ، أهمها عدم إعطاء عضلاتك الوقت الكافي لترتاج وتنمو بالصورة المطلوبة وهو ما يسميه الرياضيون بالتحميل الزائد ، ولكن كي تنمو فأنت بحاجة إلى إعطائها الوقت والتغذية الذين يسمحان لها بالتعافي والراحة ، وهناك بعض المؤشرات التي تدلك على أنك تفرط في تمريناتك الرياضية ، منها شعورك الدائم بالتعب ، وافتقادك الشعور بفائدة هذه التمرينات ، وفقدان الشهية.

عضلات سليمة

كما يجب عليك التعرف على أهم الأخطاء الشائعة التي قد تؤدي بك إلى الإفراط في التمرينات والتى نلقي عليها الضوء لتجنبها والابتعاد عنها :





* زيادة التحميل على كل مجموعة عضلية ، فالتمرينات الكثيرة والمختلفة التي يمارسها رياضيو كمال الأجسام يجب ألا تكون مثالاً يحتذي به ، خاصة أنهم يمارسونها منذ فترة طويلة أو أنهم يستخدمون وسائل غير طبيعية لتنمية هذه العضلات ، وهو ما قد يعرضك لأخطار الإصابة بتمزق العضلات والأربطة.
-عليك منح عضلاتك وقتها الكافي في ممارسة التدريبات ، حتى تعطي الأثر المطلوب ، فلا تكثر من التكرارات ، كما أنه من غير المفضل أن تقلل منها بصورة مخلة بقدرة هذه التمرينات على تحقيق أثرها.
- احذر من التدريب وقت طويلً ، فمدة التدريب تكون كافية جداً إذا لم تتجاوز ساعة واحدة ، يمكنك أن تبذل فيها قصارى مجهودك ثم تعطي لنفسك الوقت الكافي للراحة.
- لا تحرم عضلاتك من الكربوهيدرات والبروتين لتنمو بشكل سليم ، لذا فإذا كنت تعتمد على نظاماً غذائياً شديد القسوة فلن تحقق عضلاتك الأمل المرجو منها.
- لا تنسي النوم بشكل كاف فعضلات الجسم تنمو بأكملها في فترات النوم ، وكلما قلت فترة نومك كلما قلت قدرة جسدك على إنماء عضلاته
توقيع: :توقيع الزعيم :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://efraaena.yoo7.com
 
معلومات عن الرياضه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة جزيرة الفراعنة :: الصحه :: الرياضه-